انفوجرافيك

You are here

يغرق أعتى المديرين والقادة تدريجياً عندما ينشغلوا بالتفاصيل، وبمحاولة حل المشكلات اليومية بأنفسهم على حساب مهامهم الأساسية. يساعدك هذا الانفوجرافيك ان تنمو فعلياً في مهامك الأساسية كقائد كفء

اقرأ أكثر

هل كل رئيس أو مدير جيد يمكن أن نسميه قائداً؟ وهل هناك فرق فعلا بين المديرين والقادة؟ وما هو؟ يساعدك هذا الإنفوجرافيك لاكتشاف وتطوير القائد الذي بداخلك، والنمو في التأثير أياً كان منصبك أو وظيفتك.

اقرأ أكثر

بنظرة سريعة راجع أكبر ١٠ اخطاء يرتكبها القادة  من خلال انفوجرافيك شيق وعملي. فالقادة الأذكياء يحرصون على التعلم من اخطائهم، وايضاً من اخطاء القادة الآخرون لكي لا يسقطوا فيها.  

اقرأ أكثر

هل تعرف من هو القائد الراعي؟ هو ليس من يُقسم بالسماء والأرض في حفل التنصيب بأن "يرعى" مصالح الشعب رعاية تامة، إنما من يقوم يوميا "بأعمال" القائد الراعي. شاهد وشارك هذا الانفوجرافيك الرائع  

اقرأ أكثر

لنعترف أن لدى كل منا أحد هذه الصفات المزعجة على الأقل، ولكن طوبى لمن لديه الشجاعة والتواضع لينقي نفسه باستمرار من هذه الصفات. فينال ثقة واحترام الجميع، ويحقق رسالته بمزيد من الفعالية والتأثير.

اقرأ أكثر

ربما سمعت قبلاً القول المأثور: كل شيء يقوم أو يسقط بسبب القيادة. ففي كل المجالات والمؤسسات تقريبا تستطيع ملاحظة أن القيادة هي العامل الأكثر تأثيرا في الاستمرار أو الدمار. فما الذي يميز أعظم القادة

اقرأ أكثر

سواء كنت تتبع نظاماً غذائياً، أو لديك حلم لتطوير مؤسستك، أو لديك ارسالية عظمى. إليك الامتحان مقدماً .. ستواجه بعض أو كل هذه المعوقات، والفوز محفوظ فقط لمن لا يستسلم حتى خط النهاية.  

اقرأ أكثر

إذا كنت مقبلاً على تغييرات كبيرة في المؤسسة، فهذا بالضبط ما تحتاجه الان. يساعدك هذا الانفوجرفيك لاختبار التغييرات قبل اعلانها، لتحقق هدف التغيير بأفضل صورة ممكنة، وأيضا بأقل مقاومة ممكنة.

اقرأ أكثر

لماذا يبدو أن الناس لا تتعلم رغم كل ما نقدمه من تعليم، وكورسات؟! ربما توجد أساب كثيرة لهذا الخلل، لكن لا شك أن أكبر مشكلات التعليم في مؤسساتنا هو اغفالنا المستمر لوسائل تعليم الكبار.  

اقرأ أكثر

التغيير للأفضل ليس بالأمر السهل، فبينما يسعى أعظم القادة لصناعة تغيير حقيقي يُفاجؤون بالرفض والمقاومة لكل جديد. هذا الانفوجرافيك سيذكرك بالمراحل الأساسية لرحلة  التغيير، وكيف تسيرها مع الناس.

اقرأ أكثر

نأسف لمشاركتك بهذه الحقيقة الصادمة: ما نجح بالأمس لا يضمن لك أبداً النجاح في المستقبل. فإن كنت تحلم لصناعة تغيير حقيقي بمشروع جديد، أو تقود مؤسسة عريقة نرجو أن تعطي هذه الإحصائيات كل تركيزك  

اقرأ أكثر

إذا وجدت أن هذا مفيد .. شاركه لآخرين

 

هل أفادك الموقع؟

قيم الموقع .. نقدر ارائك

اعطنا دقيقة واحدة - نعطيك كل أسبوع الأفضل والأحدث
انضم لقائمة التطوير، ليصلك مجاناً أحدث القوائم والأدوات العملية

اشترك الان

خدمة مجانية ١٠٠٪ - يمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت